اختتام فعاليات السنة الأكاديمية في دفيئة “دخول التدريس” ستاج التابعة لكلية كي، بالشراكة والتعاون مع المركز للتطوير المهني للمعلمين في مدينة رهط.

في أجواء احتفالية مميزة، اختُتمت فعاليات السنة الأكاديمية في دفيئة “دخول التدريس” ستاج التابعة لكلية كي، بالشراكة والتعاون مع المركز للتطوير المهني للمعلمين في مدينة رهط.
استُهل اللقاء بمعرض للمبادرات التربوية والتعليمية والاجتماعية التي عرضها المعلمون الجدد، حيث قدّموا مشاريع ومبادرات متميزة تعكس إبداعهم المهني وجهودهم خلال عامهم التأهيلي.
بعد ذلك انطلق الحفل الختامي بفقرة فنية رائعة قدّمتها فرقة الدبكة التابعة لإعدادية الرازي، بمرافقة المعلمة سارة العصيبي، والتي أضفت أجواءً من الفرح والاعتزاز بهذه المناسبة.
وتخلّل الحفل كلمات ترحيبية وتقديرية باركت للمعلمين المتدربين، والمعلمين الجدد، والمعلمين المرافقين إتمام مسيرتهم التأهيلية لهذا العام، حيث شارك في الكلمات:
🔹 الأستاذ جمال الهزيل – مدير قسم التربية والتعليم في بلدية رهط.
🔹 الأستاذ خميس القريناوي – ممثل المركز للتطوير المهني للمعلمين.
🔹 الأستاذة هويدا العطاونة – مركزة الدفيئات الأكاديمية والستاج في كلية كي.
🔹 السيدة عيديت هوخنبرغ – مسؤولة إدارة المعرفة والمعلمين الجدد في قسم إدارة العاملين في التدريس بوزارة المعارف.
🔹 الأستاذ أبو سلامة محمد القريناوي – ممثل نقابة المعلمين.
🔹 الأستاذ عبد الله الجرجاوي – ممثل رابطة المعلمين الأوائل (القدامى) في النقب.
وقد أكدت الكلمات جميعها على أهمية دعم المعلمين في بداية مسيرتهم المهنية، وتشجيعهم على مواصلة العطاء والتطور المهني لما فيه خير الطلاب والمؤسسات التربوية.
وفي ختام الحفل، تم تبادل كلمات الشكر والتقدير والعرفان لجميع الشركاء والضيوف والمشاركين الذين أسهموا في إنجاح هذا اليوم المميز، متمنين لجميع المعلمين والمعلمات دوام النجاح والتألق في مسيرتهم التربوية والمهنية.
شكرًا لهويدا العطاونة مركزة الدفيئات الأكاديمية والستاج في كلية كي وطاقم الموجهين في الدفيئة، ولمركز الدفئية خميس القريناوي، صفية ابو جعفر مركزة الاستيعاب الأمثل وطמכללת קיי בשביל החינוךالمركز.