مؤتمر التربية الاجتماعية “بين القيم والموسيقى… نترك أثرًا لا يُنسى”

مؤتمر التربية الاجتماعية
“بين القيم والموسيقى… نترك أثرًا لا يُنسى” 🌟
بقيادة المرشدة اللوائية للتربية الاجتماعية هند البدور والمرشد القطري للموسيقى القيمية بلال بدارنة، أُقيم مؤتمر التربية الاجتماعية “بين القيم والموسيقى… نترك أثرًا لا يُنسى”، والذي جمع بين القيم والتربية والفن في لقاء مميز أكد أن الموسيقى أداة تربوية هادفة تسهم في ترسيخ القيم وتعزيز الانتماء والمسؤولية لدى أبنائنا الطلبة.
شهد المؤتمر فقرات فنية وموسيقية، وعروضًا طلابية مميزة، ونماذج نجاح ملهمة من المدارس، بمشاركة المفتشين، ومديري المدارس، والمركزين والمركزات، والأهالي، والطلبة، الذين كانوا شركاء في نجاح هذا اليوم.
كل الشكر والتقدير للأستاذ الدكتور يونس الهواشلة على احتضان المؤتمر ودعمه، ولطاقم مركز التطوير المهني واحة الصحراء على تعاونهم ومرافقتهم.
كما نتوجه بالشكر لإدارة مدرسة النور الثانوية – عرعرة ممثلة بمديرها الأستاذ خليل المحذي على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.
وشكر خاص للأستاذ خالد القريناوي على حضوره ودعمه، وللمفتشين الكرام الدكتور سليمان العمور وحاتم أبو قويدر على مشاركتهم ومرافقتهم لهذا اليوم.
كما نتقدم بالشكر للمرشد القطري بلال بدارنة وطاقمه، ولطاقم الإرشاد في التربية الاجتماعية، ولكل من ساهم في التخطيط والتنظيم والمشاركة.
ختامًا، الشكر لكل مدير، ومركز ومركزة، وطالب وطالبة، وولي أمر كان جزءًا من هذا اللقاء الذي جسّد معنى الشراكة والعمل التربوي الهادف.
معًا نغرس القيم… ومعًا نترك أثرًا لا يُنسى